in

لوغان بول يريد أن يكون “الثنائي الأكثر كرهًا في العالم” مع دومينيك ميستيريو

لوغان بول يريد أن يكون “الثنائي الأكثر كرهًا في العالم” مع دومينيك ميستيريو

أصبح لوجان بول أحد أكبر مفاجآت “WWE”, حيث جعلته قدرته الرياضية والبدنية على الفور يحصل على ثناء الجميع في الشركة. جعلت مبارياته ضد سيث رولينز ورومان رينز وآخرين منه نجم “WWE” ذو مصداقية. يبدو الآن أنه يريد أن يكون جزءًا من فريق مع دومينيك ميستيريو.

كان لدى لوجان مباريات قوية مع أمثال ذا ميز و رومان رينز ومؤخرًا ريكوشيت. واصل لوجان بول إثبات خطأ رافضيه بمهاراته القوية داخل الحلبة.

يفخر بول بكونه شريرا طبيعيًا ، بل إنه أوضح أنه يزدهر من حرارة الشر. لدى بول أيضًا الكثير من الإعجاب والاحترام لما استطاع دومينيك ميستيريو إنجازه.

أثناء حديثه في أحدث إصدار من بودكاست “آمبولسيف”، كشف لوجان بول أن لديه فكرة عن تشكيل فريق مع دومينيك ميستيريو ، ليصبح الثنائي الأكثر كرها على الإطلاق في تاريخ ‘WWE’. وقال:

“خطرت لي فكرة مجنونة مؤخرًا. دوم هو الشرير الخارق في الوقت الحالي ، دومينيك ميستيريو لا يستطيع الحصول على كلمة ، أقول لكم. يرفع الميكروفون إلى فمه وإلى الساحة كلها [صيحات الاستهجان].

لا يستطيع التحدث – لا يمكنه عمل عرض ترويجي وهو ما عليه الآن ، إنهم يكرهونه. لوجان بول ، دومينيك ميستيريو [في] فريق واحد. الثنائي الأكثر كرهًا على الإطلاق ، أكثر شركاء فرق كرهًا في اتحاد “WWE”. قمنا كلانا بأول راسلمينيا معًا. كان ذلك أول راسلمينيا، سيكون الأمر جنونيًا.”

“أنا متأكد من أنني سأتمكن من الوصول إلى هناك. من يهتم (دوم / ريا). بصراحة ، لا أعرف ، أنا ودوم ، ربما يمكننا الذهاب أبعد منه وريا “.

يعتقد إريك بيشوف أيضًا أن لوجان بول أفضل من معظم المصارعين في معظم العروض. بغض النظر ، سيتعين علينا الانتظار لنرى متى سيعود لوجان بول إلى تلفزيون “WWE”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

كيني أوميغا

كيني أوميغا يعلن عن خططه في AEW All In

جون سينا مع ذا روك

لم يخبر جون سينا أي شخص في الكواليس عن ظهوره مع ذا روك على التلفاز