in

لماذا قررت WWE طرد النجوم بعد اندماج ‘TKO’؟

لماذا قررت WWE طرد النجوم بعد اندماج ‘TKO’؟

اتخذت ‘WWE’ قرارًا بطرد 22 نجمًا في 21 سبتمبر 2023 كما هو مذكور في الرابط التالي. مصارعون من الطاقم الرئيسي الذين كانوا في الإتحاد لسنوات عديدة وغيرهم ممن بدأوا للتو في جانب ان اكس تي.

الأخبار التي كانت مفاجئة للغاية بعد الإعلان عن شراء مجموعة “إنديفور” للإتحاد وشكيل مجموعة ‘TKO’. أكد نيك خان (رئيس WWE) أن الإتحاد ستقوم بتسريح العمال على مستوى مكتبها الرئيسي. تسريح العمال في المنظمة حيث أن هناك حاجة إلى فريق إداري واحد فقط لإدارة ‘WWE’ و’UFC’ تحت سقف مجموعة “TKO” وليس فريقين. وعلمنا أنه تم فصل أكثر من 100 موظف الأسبوع الماضي لهذا الغرض.

من الواضح أن “WWE ” قد غيرت رأيها فيما يتعلق بموضوع حماية نجومها في مواجهة الاندماج، أو أن نيك خان قال كذبة صغيرة في ذلك الوقت. تم تقييم الموضوع وأوضح أن “TKO” قامت بتقييم الراتب مقابل العائد على الاستثمار. مما يعني أن المصارعين قليلي الاستخدام أو قليلي الظهور وجدوا أنفسهم عند الباب.

في الختام، تم إجراء عمليات التسريح الأخيرة للعمال بناءً على تحليل “الوقت المستغرق مقابل الراتب مقابل العائد على الاستثمار”. لا بد أن أسماء مثل دولف زيجلر وشيلتون بنجامين ودانا بروك ومصطفى علي وآخرين كلفت “WWE” الكثير من المال مقارنة بوقت الشاشة أو أهميتها في القصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

فيديوا: جون سينا يصارع بعد انتهاء سماكداون

جون سينا سيصارع ​​في سماك داون الليلة / أهم أحداث العرض

ال إي نايت

أراد فينس مكمان طرد ال إي نايت