in

لم يتم اعادة فريق آر كي برو

لم يتم اعادة فريق آر كي برو

يبدو أن مات ريدل متورط في قصة أخرى في فريق جديد. تعاون درو ماكنتاير ومات ريدل مؤخرًا ويعتقد بعض عشاق المصارعة والنقاد أن “WWE” يريد إحياء فريق جديد على غرار فريق آر كي برو ، مع الاسكتلندي كشريك جديد.

تواصل أحد الصحفيين بأحد أعضاء الفريق الإبداعي للاتحاد لفهم ما إذا كان هذا هو الحال بالفعل, لكنه تم إنكار هذه الإشاعة.

من المتوقع أن يعود الأفعى راندي أورتن في وقت لاحق من هذا العام كفريق مع ريدل

لم يعد راندي أورتن من إصابته بعد. لكن يبدو أنه قد تكون عودته قريبة جدا وسيكون مستعدا للم شمله مع ريدل ، لكن المعجبين يخشون أن درو يملأ مقعده حاليًا.

كان الكل يتوقع عودة راندي أورتن للحلبات في شهر مايو ل هذا العام. على الأقل وفقًا للخطة ، لن يقوم اتحاد “WWE” بإعادة تدوير آر كي برو بغض النظر عن مدى نجاحه في المرة الأولى.

** ** ** ** ** ** ** ** *** * **

WWE: انقسام فريق إمبريوم قادم؟ ها هي الحقيقة

كما أوضحنا لكم مؤخرًا ، يسعى غونتر لتحطيم رقم قياسي وهو على موعد مهم مع التاريخ. في غضون أسابيع قليلة. في الواقع ، سيصبح بطل القارات الأطول في تاريخ “WWE” ، متجاوزًا فترة حمل اللقب ل هونكي تونك مان. وفقًا للكثيرين ، يمكنه تحقيق هذا الإنجاز التاريخي بدون رفاقه في فريق إمبريوم. حيث ترددت شائعات لعدة أسابيع أنه يمكن أن يواصل مسيرته الفردية ، ويبتعد عن جيوفاني فينشي ولودفيج كايزر.

يتابع المعجبون الأحداث المتعلقة بـ فريق إمبريوم بعناية شديدة وفكر أحدهم في سؤال “BWE” ، وهو حساب معروف على منصة اكس عن مدى صحة الشائعات حول انقسامهم.

كانت الإجابة بسيطة ودقيقة: ليس لدى “WWE” نية لتقسيم فريق إمبريوم. لذلك ليست هناك حاجة للبحث عن أدلة في كلمات أو أفعال غونتر ورفاقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

جون سينا مع ذا روك

لم يخبر جون سينا أي شخص في الكواليس عن ظهوره مع ذا روك على التلفاز

إيدج

الوضع الحالي لخطط الإتحاد ل إعتزال إيدج