in ,

شائعات عن ذا بلودلاين في بايباك 2023

ذا بلودلاين قريبًا في سماكداون
شائعات عن ذا بلودلاين في بايباك 2023

لم تعلن “WWE” عن مشاركة أي من أعضاء فريق ذا بلودلاين في مهرجان بايباك 2023. لكن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون الظهور، وخاصة كعضو “سابق” في الاتحاد.

لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في “WWE” وقد تصبح الأمور مثيرة للاهتمام في بيتسبرج.

قد يظهر جاي أوسو في العرض الشهري بايباك

وفقًا لآخر الشائعات فإن جاي أوسو موجود في بيتسبرغ من أجل عرض بايباك. وهذا يمكن أن يشير إلى أنها مفاجأة كبيرة للعرض، خاصة وأن رومان رينز لن يكون حاضرا في العرض.

كان لدى جون سينا ​​برومو في سماك داون الأخير مع جيمي أوسو. وربما يشارك جاي في المزيد من “المقاطع “برومورات’ مع مستضيف عرض بايباك سينا.

ومن ناحية أخرى، ربما يكون في المدينة للاستمتاع بالعرض مثل أي شخص آخر في المبنى. تعد القصة بين جيمي و جاي أوسو جزءًا مثيرًا من قصة ذا بلودلاين.

* * ** * * ** * * * ** .* * * * * ** * * * * *

عضو جديد من العائلة في ذا بلودلاين قريبًا

تحدث كوري جريفز، في تعليقه عن أحداث العرض بهذه الكلمات، قائلا إنه حتى لو لم يعد جيمي مع الفريق ورحيل جاي، فإن رومان رينز لديه خيارات أخرى. من الممكن أن يكون هناك دائمًا أعضاء جدد في العائلة ينتظرون الظهور لأول مرة.

تعتبر هذه الكلمات هي التأكيد الرسمي الأول على أن “WWE” يمكن أن تفكر في الأعضاء الآخرين للانضمام إلى فريق ذا بلودلاين.”ذا بلودلاين عميقة بقدر ما هي خطيرة, جاي لا يريد أن يكون هنا. يمكن أن يكون هناك ابن أخ أو ابن عم ينتظر في الكواليس هناك ليأتي ويحدث الفوضى.”

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا جزءًا من القصة، وأنه سنشاهد بالمستقبل عضو آخر جديد بذابلودلاين. بالنسبة لزعيم القبيلة رومان رينز فهو غائب هذه الفترة لأخد قسط من الراحة و الشفاء من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في آخر نزال له ضد جاي أوسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

مباراة جون سينا ​​في الحلقة القادمة من سماكداون

الإعلان عن مباراة ومشاركة جون سينا ​​في الحلقة القادمة من سماكداون/احتمالات بايباك 2023

درو ماكنتاير

فيديوا: درو ماكنتاير في نزال بعد انتهاء سماك داون/ أقوى 10 لحظات سماكداون الأخير