in

إريك بيشوف لم يستمتع بنزال رومان رينز ضد جاي أوسو في سمرسلام

إريك بيشوف لم يستمتع بنزال رومان رينز ضد جاي أوسو في سمرسلام

في الجزء الأخير من بودكاست هذا الأسبوع من برنامج إريك بيشوف، ناقش الأخير وتحدث عن لقاء سمر سلام 2023 الذي يضم رومان رينز و ذاأوسو. وأعرب عن رأيه بأن المباراة كانت تفتقر إلى الإثارة ، مشيرًا إلى خيبة أمله نظرًا للتوقعات الكبيرة المرتبطة بسرد قصة فريق ذا بلود لاين حتى تلك اللحظة.

وقال:”أنا فقط – شعرت بخيبة أمل. لأن توقعاتي. وجزء منها ربما كان ، وربما هذا نوع من رد الفعل من الجمهور – كما تعلمون ، كانت التوقعات عالية جدًا لأي شيء متعلق بفريق ذا بلود لاين ، لأنه كان رائعًا جدًا لفترة طويلة.”

لم يكن إريك بيشوف هو الوحيد الذي انتقد هذه المباراة. شعر العديد من المشجعين بالإحباط من المباراة أيضًا. “WWE” لديه خيار تصحيح ذلك ومنح المشجعين والنقاد مباراة لا تنسى بين الرجلين في عرض كراون جول. مع عدم احترام جاي أوسو لزعيم القبيلة هذا الأسبوع بعرض سماك داون، من المؤكد أن رومان رينز سيكون متعطشًا للانتقام.

حاليًا ، لم تعلن الشركة عن أي منافس على اللقب ل رومان رينز. ويبدو أن زعيم القبيلة لن يدافع عن اللقب في أي وقت قريب. حيث من المتوقع أن يعطيه الإتحاد استراحة بعد تصدره للحدث الرئيسي للعروض الشهرية لسنوات.

المصدر : موقع الإتحاد الرسمي WWE.COM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

5 Comments

دومينيك ميستيريو

دومينيك ميستيريو ينشر رسالة من 4 كلمات بعد إعلان مهم

سولو سيكوا

سولو سيكوا قد يطارد لقب الولايات المتحدة بأمر من رومان رينز