in ,

ديف باتيستا هو نجم الإعلان الترويجي للعبة مورتال كومبات 1

ديف باتيستا هو نجم الإعلان الترويجي للعبة مورتال كومبات 1

لعبة الفيديو الجديدة “مورتال كومبات 1” ستصدر قريبًا جدًا والآن تم نشر الإعلان الترويجي الأول للعبة. إعلان الترويجي يظهر فيه بطل الإتحاد السابق ديف باتيستا هو البطل الرئيسي للعبة. يمكنك رؤية هذا المقطع الدعائي في أسفل المقالة.

باتيستا الذي يتحرك في المكتبة بعربة ليهمس بكلمات مورتال كومبات ولتجنيد مقاتلين للمعركة. في الوقت الحالي، لم يتم التأكيد على أن ديف باتيستا سيكون شخصية قتالية في اللعبة. لكن مع وجوده في الإعلان، يمكننا أن نتخيل أن هذا احتمال.

في الشهر الماضي، تم الإعلان أن جون سينا بدور شخصية صانع السلام سيكون في اللعبة في حزمة المحتوى القابل للتنزيل المستقبلية. مما يعني أنه من الممكن أن يكون هناك مصارعان في اللعبة.

ستصل لعبة مورتال كومبات 1 يوم 19 سبتمبر 2023 في جميع أنحاء العالم على بلاي ستيشن وإكس بوكس ونينتندو سويتش.

ديف باتيستا هو نجم الإعلان الترويجي للعبة مورتال كومبات 1

** ** ** ** ** * ** ** * ** ** * * ** * ** *

هل اعتزل باتيستا المصارعة الحرة؟

أعلن سابقا باتيستا عن اعتزاله للمصارعة الحرة بعد الهزيمته التي تعرض لها على يد صديقه تريبل إتش في مهرجان راسلمينيا 35. اعتزال صدم به عشاق المصارعة والنجم في كل مكان.

كم تبلغ ثروة باتيستا؟

حسب مجلة فوربس لإصدار مارس 2012، يمتلك المصارع السابق باتيستا حوالي 30 مليار دولار. ولكن في شهر يوليو 2013، قدرت ثروته بحوالي 200 مليون، وبذلك يمثل باتيستا ثاني أكبر خسارة لثروة في التاريخ بعد اليابانى ماسايوشى سن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

راو

أقوى 10 لحظات راو 28 غشت 2023 (فيديوا)

روندا روزي

دانا وايت ينفي شائعات عودة روندا روزي في “UFC 300”