in

توني خان لا يريد أن يقرر مستقبل ستينغ

ستينغ
ستينغ

يبلغ الأسطورة ستينغ الآن 64 عامًا وما زال قادرًا على الظهور والمشاركة بعروض المصارعة. إذن متى سيعتزل ستينغ؟ سؤال لا يريد توني خان التورط فيه.

في الواقع، كان توني خان في مؤتمر مع وسائل الإعلام يوم 22 أغسطس للحديث عن العرض القادم “All In” وأعلن أن ستينغ هو الذي سيقرر متى سيتم تقاعده:

“لقد تم إخبار ستينغ جيدًا بأنني أرغب في رؤيته يبقى طالما أنه لا يزال يشعر بأنه قادر على المصارعة جسديًا. […] هناك الكثير من الذكريات الرائعة لستينغ في اتحاد ‘AEW’. لا أريد أن ينتهي هذا. لن أكون الشخص الذي يمنعه. عندما يحين الوقت، يعرف ستينج أن عليه فقط أن يخبرني أنه لا يريد القيام بذلك بعد الآن، لأنني سأسمح له بذلك طالما أراد. أريد أن أراه يبقى لأطول فترة ممكنة. من المهم جدًا بالنسبة لي أن أترك ستينغ ينهي مسيرته بالطريقة الصحيحة.

ظهر ستينج لأول مرة في ‘AEW’ في عرض “الشتاء قادم” 2020 حيث كانت آخر مباراة له في عام 2015. لقد حظي ببعض اللحظات الرائعة مع شريكه داربي ألين وسينعم بلحظة رائعة أخرى في استاد ويمبلي حيث يواجه رفقة داربي سويرف ستريكلاند واي ار فوكس في مباراة التابوت.

ويبقى أن نرى ما يخبئه المستقبل لستينغ، حيث أن عقده مع ‘AEW’ سينتهي هذا العام إذا لم يتم تمديده.

في عرض “All In” الذي سيقام في لندن، سنرى مرة أخرى الأسطورة ستينغ وهو يصارع بحلبات المصارعة. في الواقع ، سيواجه هو وداربي ألين فريق سويرف ستريكلاند و إيه آر فوكس في مباراة فرق التي تعد بالشرر.

ومع ذلك ، ظللنا نفكر منذ بعض الوقت في موعد تقاعد الأسطورة ستينغ. اعتقد الكثيرون أن اللحظة المناسبة قد تأتي في الوقت المناسب أثناء عرض “All In”، لكنها لن تكون على هذا النحو.

لن يتقاعد ستينغ في “All In” ، وإليك السبب

في الإصدار الأخير من برنامجه الحواري ، قام ديف ميلتزر بتقييم الوضع فيما يتعلق بمستقبل ستينغ وأكد أنه لن يتقاعد خلال عرض “All In” في للندن. السبب؟ ببساطة لأن ستينغ ما زال لا يريد التقاعد.

لذلك ، في الوقت الحالي ، لم يفكر ستينغ حتى الآن في إمكانية التقاعد. ومع ذلك ، من العدل أن نتذكر أنه في سن 64. وهذا العمر لم يعد يلعب لصالحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

إزالة جاي أوسو وسولو سكوا من صورة عائلية

جون سينا

جون سينا سوف يصارع في الهند لأول مرة