in

تفاصيل أكثر عن طرد دولف زيجلر وإلياس وعليا..

تفاصيل أكثر عن طرد دولف زيجلر وإلياس وعليا..

طردت ‘WWE’ العديد من النجوم يوم الخميس 21 سبتمبر 2023. من بينهم دولف زيجلر وإلياس وعليا.

كشفت الآن بعض التفاصيل حول طرد وتسريح بعض النجوم:

أولاً، طلب مصطفى علي مغادرة ‘WWE‘ في عام 2021 ولكن تم رفض طلبه وتم استبعاده من البرامج التلفزيونية. كان من المقرر أن ينتهي عقده مع الإتحاد خلال ربيع أو صيف عام 2024. وقد ادعى أشخاص من ان اكس تي أنهم لم يكونوا على علم بأن المصارع سيتم طرده، حتى أنهم أعلنو أن مصطفى علي قد عانى من إصابة أثناء كونه في ان اكس تي .

أما إلياس فلم يظهر على شاشة التلفزيون منذ فترة. وقد تم الإبلاغ أن بطل 24/7 السابق لم يصب بأذى وأنه كان يطرح أفكارًا منذ شهر ولم يتم قبول أي فكرة لعودته.

لقد كان ريديك موس أحد المفضلين لدى بول هيمان عندما تولى إدارة عرض راو. اعتقد هيمان أن موس يمكن أن يكون أحد المصارعين الرئيسيين للعرض. ومع ذلك، اختلف الكثير من الأشخاص داخل ‘WWE’ حول الموضوع وها هو الآن تم تسريحه.

عاليه هو الاسم الذي توقع الكثير من الأشخاص داخل “WWE” رؤيتها في القائمة. تم التوقيع مع المصارعة في عام 2015، وتم انضمت في سماك داون في عام 2021 ولكن بالكاد تم استخدامها. لقد أصبحت بطلة الفرق، لكنها لم تصارع منذ أكثر من عام. نادرًا ما تتم دعوتها خلف الكواليس في العروض، هذا إن تمت دعوتها على الإطلاق، وأن فريق ‘WWE’ الإبداعي لم يأخذها في الاعتبار.

أخيرًا، كان دولف زيجلر مستعدًا بالفعل لمغادرة “WWE ” منذ عدة سنوات، لكنه كان مقتنعًا بالبقاء في اتحاد المصارعة. تقول مصادر داخلية أن عقده مع ‘WWE’ كان من المقرر في البداية أن يتم تمديده حتى الصيف المقبل, لكن لم يحدث ذلك وتم طرده يوم أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

WWE

WWE قام بطرد العديد من النجوم (لائحة جميع النجوم المطرودين)

فيديوا: جون سينا يصارع بعد انتهاء سماكداون

جون سينا سيصارع ​​في سماك داون الليلة / أهم أحداث العرض